06 أبخازيا بلد وحيد

تعال واستمتع بروعة هذا البلد الصغير ، شبه معدوم ، غير معروف تقريبًا في الفيديو عالي الدقة Une terre d' une beauté incomparable, des paysages à couper le souffle laisser vous bercer par la musique et envahir par l'emotion de ses images


أبخازيا



,,,01,,, Soukhoumi Sokhumi المنفرد الوحيد


,,,01,,, Soukhoumi Sokhumi المنفرد الوحيد


	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie


أمشي في المدينة

كل وحده ومجهول

المدينة وفخاخها

هذه هي امتيازاتي

أنا غني في هذا

لكن لا يمكنك شرائه

أبخازيا نجمة في السماء
ولا يهمني ، لا يهمني أي شيء
	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie
من تلك السلاسل التي تتدلى من أعناقنا

أهرب ، أنسى

أقدم لنفسي قوسًا ، تأجيلًا

أمشي لوحدي

Soukhoumi Sokhumi تعطي لنفسك عرضا
في الشوارع التي تعطي

والليل يغفر لي ، أمشي وحدي

نسيان الساعات ،

أمشي لوحدي

أبخازيا أخلع ملابسي
	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie
بدون شهود ولا أحد

أن خطى التي تردد صدى ، أمشي وحدي

في هذه المدينة الروحية
أمشي لوحدي

عندما يصنع الليل خاصته

وعد دون أن يقول ذلك

مجرد سحب العيون
أوه ، عندما تستمر الحياة

في هذه الساعات القاتلة

أنا غني في هذا
	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie
لكن لا يمكنك شرائه

ولا يهمني ، لا يهمني أي شيء

أبخازيا أبكي مثل الطفل
أهرب ، أنسى

أقدم لنفسي قوسًا ، تأجيلًا

أمشي لوحدي

Soukhoumi Sokhumi أنا ألتهم قطعة شوكولاتة
في الشوارع التي تعطي

والليل يغفر لي ، أمشي وحدي

نسيان الساعات ،
	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie
أمشي لوحدي

في هذه المدينة الروحية

بدون شهود ولا أحد

أن خطى التي تردد صدى ، أمشي وحدي

أمشي لوحدي

عندما تكون حياتي مجنونة

عندما تتخلى عني الرغبة

أمشي لوحدي

أبخازيا مع الجينز الذي يعانقني
أمشي لوحدي
	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie
لتغرقني في مكان آخر

أمشي لوحدي

في هذه البلدة المنعزلة Soukhoumi Sokhumi

أمشي لوحدي

في هذه المدينة الروحية

في الشوارع التي تعطي

والليل يغفر لي ، أمشي وحدي

Soukhoumi Sokhumi جعلتني أكتشف سحرك

أظهر لي كل اتساع بلدك أبخازيا

مستوحاة من أغنية جان جاك جولدمان
	Abkhazie		Abkhazie		Abkhazie	 أمشي لوحدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

04 منسية أوسيتيا الجنوبية